,

سلسلة تعليم أهم الموديفايرز Modifiers داخل برنامج 3Ds Max

في هذه السلسلة إن شاء الله سآخذكم في رحلة تعليمية لأهم الـ Modifiers وأكثرها شيوعا وإستخداما فى العمل على برنامج 3Ds Max حيث بعد تعلمك لهذه الدروس ستكون قد قطعت جزء كبير من رحلتك لتعليم جزء الـ Modeling ببرنامج 3ds Max.

والـ Modifiers الذى سنتعلمها معا فى هذه الدروس هي:

  • Cap والمسؤول عن غلق المسطحات المفتوحة بالجسم.
  • Lattice والمسؤول عن عمل ثمك للخطوط Segments الموجودة بالجسم.
  • shell والمسؤول عن عمل ثمك الجسم.
  • Twist والمسؤول عن عمل التفاف الجسم.
  • Slice والمسؤول عن عمل قطوعات بالجسم.
  • Symmetry والمسؤول عن عمل نسخة منعكسة ومتصلة بالجسم.
  • Bevel-Profile والمسؤول عن عمل بروز بشكل معين بالجسم.
  • Affect-Region والمسؤول عن إظهار التأثير على جزء معين بالجسم.
  • Wave والمسؤول عن عمل تمويجات بالجسم.
  • Ripple والمسؤول عن عمل تمويجات دائرية بالجسم.
  • Noise والمسؤول عن عمل اضظراب بالسطح.
  • Squeeze والمسؤول عن عملية العصر بالجسم.
  • Mesh-select والمسؤول عن عمل إضافة تأثير على جزء تم إختياره من الجسم.
  • Lathe والمسؤول عن تحويل الخطوط إلي مجسمات 3D من خلال لف الخط حول نفسه.
  • Taper والمسؤول عن عمل نفخ بالجسم.
  • Sweep والمسؤول عن عمل الكرانيش.
  • Extrude والمسؤول عن عمل تحويل الخطوط لمحسمات من خلال إضافة إليها مرتفعات.
  • FFD للتحكم فى انسيابية الجسم من خلال نقط تحكم.
  • Optimize لتقليل عدد الـ Segments بالجسم.
  • Tessellate لتزويد عدد الـ Segments بالجسم.
  • Displace لعمل بارز وغائر بالجسم.
  • Bend لعمل انحناء للمجسم.
  • Hair & Fur لإضافة الشعيرات بالجسم.
  • Cloth لإضافة تأثير الأقمشة.

لمشاهدة الدروس كاملة تابع الـ Playlist التالي

.

.

مقالات قد تعجبك
 
0 ردود

اترك رداً

تريد المشاركة في هذا النقاش .. شارك تعليقك الآن
لا تتردد في المساهمة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *